نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يعيد بركات لتشكيلة منتخب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elkenany
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 405
الموقع : www.gezertelward.com
العمل/الترفيه : studint
احترامك قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: شحاتة يعيد بركات لتشكيلة منتخب مصر   الأحد فبراير 08, 2009 2:35 am

عاد محمد بركات لاعب وسط الأهلي الى تشكيلة منتخب مصر لأول مرة منذ 2006 بعد ان ضمه المدرب حسن شحاتة الجمعة الى قائمة تضم 23 لاعبا استعدادا لخوض مباراة ودية أمام غانا يوم الأربعاء المقبل في القاهرة.

وغاب بركات عن منتخب مصر نحو عامين ونصف العام بسبب الاصابة في البداية قبل ان يدخل في خلاف علني مع شحاتة بسبب اعتذاره عن عدم الانضمام لتشكيلة "الفراعنة" في نهائيات كأس الأمم الافريقية 2008 بغانا والتي مضى المصريون نحو احراز لقبها للمرة السادسة والثانية على التوالي.

وكان اخر ظهور لبركات مع منتخب مصر في مباراة ودية أمام اسبانيا في يونيو 2006.

وتألق بركات (32 عاما) مع فريقه الأهلي هذا الموسم وساعد فريقه على احراز دوري ابطال افريقيا في نوفمبر الماضي بالاضافة الى كأس السوبر الافريقية التي اضافها الفريق المصري لخزائنه الجمعة بعد فوزه على الصفاقسي التونسي 2-1. ويتقاسم بركات صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية أهداف مع العراقي مصطفى كريم مهاجم الاسماعيلي وأحمد جعفر مهاجم المصرية للاتصالات.

وضمت التشكيلة التي اعلنها شحاتة ستة لاعبين من الأهلي.

وحافظ أحمد خيري لاعب وسط الاسماعيلي على موقعه في تشكيلة منتخب مصر بعد ان شارك في أول مباراة دولية أمام كينيا في يناير بينما واصل الثنائي أحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود الفائز بكأس مصر وأحمد رؤوف مهاجم إنبي الظهور في تشكيلة بطل افريقيا.

وتجاهل شحاتة استدعاء لاعبين مثل أسامة محمد وأحمد شعبان ثنائي بتروجيت ومحسن هنداوي لاعب طلائع الجيش المتألق مؤخرا رغم استدعائهم لمباراة كينيا الماضية.

وكان شحاتة أعاد ضم محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الالماني لأول مرة منذ نحو عام كامل.

ودخل زيدان مثل بركات في خلاف مع شحاتة بعد ان اعتذر عن عدم الانضمام لمنتخب مصر الذي كان يخوض اربع مباريات متتالية في يونيو حزيران الماضي ضمن المرحلة الأولى في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010. وعاد زيدان لتشكيلة مصر بعد تقدمه باعتذار علني لمدربه في وسائل اعلام.

ولعب زيدان الذي ساعد منتخب مصر على احراز لقب كأس الأمم الافريقية العام الماضي لاخر مرة مع الفراعنة في مباراة ودية أمام الارجنتين في مارس 2008.

ويستعد منتخب مصر لانطلاق المرحلة النهائية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي يلعب فيها في المجموعة الثالثة بجانب الجزائر وزامبيا ورواندا. ويبدأ المصريون سعيهم للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990 بمواجهة زامبيا في 29 مارس اذار المقبل بالقاهرة.

وجاءت تشكيلة مصر على النحو التالي..

حراس المرمى: عصام الحضري (سيون السويسري) وعبد الواحد السيد (الزمالك) وأمير عبد الحميد (الأهلي).

مدافعون: محمود فتح الله وهاني سعيد (الزمالك) وأحمد المحمدي (إنبي) وأحمد سمير فرج (الاسماعيلي) وأحمد السيد ووائل جمعة (الأهلي).

لاعبو وسط: أحمد خيري (الاسماعيلي) وعبد العزيز توفيق (إنبي) ومحمد شوقي (ميدلسبره الانجليزي) وحسني عبد ربه (الأهلي الاماراتي) وأحمد فتحي وأحمد حسن ومحمد بركات (الأهلي).

مهاجمون: عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" (ويجان اثليتيك الانجليزي) ومحمد زيدان (بروسيا دورتموند الالماني) وعماد متعب (الاتحاد السعودي) وأحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني (حرس الحدود) وأحمد رؤوف (إنبي).
farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao

_________________
http://www.facebook.com/group.php?gid=54492067606&ref=mf


وللتواصل مع المدير العام على :-

elkenany_2s2@hotmail.com

elkenany_2s2@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gezertelward.com
 
شحاتة يعيد بركات لتشكيلة منتخب مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: