نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموقع الرسمى للفيفا: منتخب مصر يسعى بقوة للتأهل لمونديال 2010 بعد غياب 20 عاما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elkenany
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 405
الموقع : www.gezertelward.com
العمل/الترفيه : studint
احترامك قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: الموقع الرسمى للفيفا: منتخب مصر يسعى بقوة للتأهل لمونديال 2010 بعد غياب 20 عاما   الخميس مارس 05, 2009 12:00 pm

أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أن المنتخب المصري الأول الذى سيستهل مشواره فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 أواخر الشهر الجاري بلقاء زامبيا بالقاهرة ويسعى بقوة للتأهل للمونديال بعد غياب 20 عاما.

وذكر الفيفا - فى تقرير نشر على موقعه الرسمي أن الكرة المصرية متألقة فى الفترة الأخيرة حيث توج المنتخب الأول بكأس الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين عامي2006 و2008 بالإضافة إلى تفوق النادي الأهلي وسيادته للقارة السمراء مما وضع مصر على رأس الخريطة الكروية الإفريقية.

وأشار الفيفا إلى أنه على الرغم من كل هذه الإنجازات الا أن المصريين يسعون لتحقيق الإنجاز الأكبر والأهم وهو التأهل لكأس العالم الذي وصلوا إليه مرتين عامي 1934 و1990 وهم على ثقة بأنه مع قدوم عام 2010 سيكونوا قد تأهلوا للبطولة للمرة الثالثة.

وأكد الفيفا أن منتخب مصر كان الفريق الوحيد الذي فاز على السنغال فى تصفيات كأس العالم 2002 بهدف ميدو إلا أن السنغال هى من حصدت بطاقة التأهل فى النهاية موضحا أن الفراعنة كان لهم أيضا دورا كبيرا فى تأهل كوت ديفوار للمونديال عام 2006 بعدما تعادلت مع الكاميرون في مباراتها الأخيرة في ياوندى لتمنح الأفيال بطاقة التأهل.

وأوضح الفيفا أنه على الرغم من ثقة المصريين فى التأهل للمونديال المقبل فإن ذلك لا يمنعهم من احترام منافسيهم فى المجموعة وهم منتخبات زامبيا والجزائر ورواندا ذاكرا أن زامبيا كان المنتخب الوحيد الذى فشلت مصر فى الفوز عليه فى أمم إفريقيا 2008 وأن الجزائر مستواها تطور كثيرا في الفترة الأخيرة بالإضافة لفوز رواندا على المغرب بثلاثة أهداف فى التصفيات التمهيدية وأنها قادرة على مقارعة الكبار.

وأشار الفيفا إلى أن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري قد أعاد الثنائي محمد بركات ومحمد زيدان لصفوف المنتخب لتدعيم صفوفه فى الفترة المقبلة وأنهما شاركا مع المنتخب فى مباراته الودية الأخيرة أمام غانا.

وأضاف الفيفا أن شحاتة يسعى لعلاج الأخطاء الدفاعية للفراعنة والتي ظهرت بوضوح فى الفترة الأخيرة وتسببت فى هز شباكهم أكثر من مرة وهو الذى جعل شحاتة يفكر فى إعادة المخضرم عبد الظاهر السقا لصفوف المنتخب عقب ابتعاده لمدة عامين.

وأكد الفيفا أن خبرة عبد الظاهر السقا مع عودة الثنائي بركات وزيدان ومهارة محمد أبوتريكة وقوة عمرو زكى سيجعل منتخب مصر قوة لا يستهان بها.

_________________
https://www.facebook.com/group.php?gid=54492067606&ref=mf


وللتواصل مع المدير العام على :-

elkenany_2s2@hotmail.com

elkenany_2s2@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gezertelward.com
 
الموقع الرسمى للفيفا: منتخب مصر يسعى بقوة للتأهل لمونديال 2010 بعد غياب 20 عاما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الثانوية العامة 2010 هنا
» اكواد كول تون فودافون 2010
» كتالوج اوريفليم يوليو 2010
» جديد صور تامر حسني ومي عز الدين 2010
» CAPES 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: