نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى أمام الجيش.. نقطة واحدة لا تكفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader2
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى أمام الجيش.. نقطة واحدة لا تكفى   الأربعاء مايو 20, 2009 8:58 am

كتب محمد الشرقاوى ٢٠/ ٥/ ٢٠٠٩




تصوير- طارق الفرماوى
شادى وأحمد حسن واينو يحاصران أحمد عبد الغنى

وصل قطار الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى محطته النهائية فى بطولة الدورى العام عندما يلتقى مع طلائع الجيش عند السابعة مساء اليوم على أرض استاد الكلية الحربية.
لمباراة اليوم حسابات خاصة لكل فريق، فالأهلى يرغب فى الفوز من أجل مواصلة المنافسة مع الإسماعيلى على درع الدورى، وفى حالة تساويهما فى عدد النقاط سيلعب الفريقان مباراة فاصلة فيما يسعى طلائع الجيش لتقديم عرض قوى أملا فى كسب مجد شرفى، وهو الإطاحة بالأهلى من المنافسة على بطولة الدورى.
وفى الوقت الذى تعتبر فيه المباراة بمثابة «حياة أو موت» بالنسبة للاعبى الأهلى فإن نظراءهم فى الجيش سيلعبون بأعصاب هادئة بعد أن ضمنوا مكانهم فى المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.
يمر الأهلى بظروف غاية فى الصعوبة رغم الفوز المعنوى للفريق على سانتوس بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ ١٦ لكأس الكونفيدرالية بثلاثية نظيفة، إلا أن إصرار جوزيه على السفر إلى البرتغال للتكريم هناك وغيابه عن مران الفريق يوم الأحد الماضى ساهم فى توتر أعصاب جميع اللاعبين.
اكتملت صفوف الفريق بعودة كل لاعبيه المصابين وشفاء وائل جمعة صخرة الدفاع، فضلا عن جاهزية سيد معوض الظهير الأيسر.
كما تفاءل الجميع خيرا باستعادة محمد أبوتريكة الكثير من مستواه المعروف عنه، وكذلك محمد بركات لاعب الوسط.
ووضح من خلال التدريبات الأخيرة ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وإصرارهم على تحقيق الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة الإسماعيلى والترسانة التى ستقام فى نفس التوقيت.
وينتظر أن يلعب جوزيه بطريقته المعتادة وهى ٣/٥/ ٢ مع حشد قوته الضاربة لحسم المواجهة مبكرا.
وركز الجهاز الفنى فى تعليماته للاعبين على الابتعاد عن التوتر العصبى والتزام الهدوء من أجل التركيز فى اللقاء حتى يحافظوا على مستواهم.
فيما وضح خلال التدريبات الأخيرة اعتماد الجهاز الفنى على التسديد من خارج منطقة الجزاء واللعب عن طريق الجناحين والسرعة فى التحركات لكسر التكتل الدفاعى المتوقع من جانب لاعبى الجيش.
ولن يخرج تشكيل الفريق عن كل من رمزى صالح فى حراسة المرمى، وأمامه شادى محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وفى اليمين أحمد فتحى واليسار سيد معوض وخط الوسط حسام عاشور وإينو وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وفلافيو «أسامة حسنى».
على الجانب الآخر، يدخل لاعبو طلائع الجيش المباراة بمنتهى الجدية خصوصا بعد التصريحات التى أطلقها فاروق جعفر بشأن المباراة.
ورغم نفى جعفر ما نشر على لسانه فى مداخلة مع قناة النادى الأهلى إلا أن تدريبات الفريق الأخيرة أوضحت تعامل الجهاز الفنى مع المباراة بجدية خصوصا أن الأنظار ستكون متجهة لتلك المباراة.
يرغب الفريق فى الوصول إلى المركز السادس على حساب الزمالك الذى يتقدم عليه بنقطة واحدة فقط.
وسادت حالة من الارتياح داخل الفريق لاكتمال الصفوف بعودة المصابين وينتظر أن يلعب جعفر بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، خصوصا أنه يدرك جيدا مدى قوة الهجوم الأحمر، فضلا عن الحماس المنتظر أن يكون عليه لاعبو الفريق.
وبعيدا عن هذا الأمر فقد نفدت تذاكر بيع المباراة بعد الإقبال الجماهيرى الكبير عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى أمام الجيش.. نقطة واحدة لا تكفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: حزب الاهلاويه-
انتقل الى: