نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يواجه الشرطة فى صراع «المركز السادس»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader2
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يواجه الشرطة فى صراع «المركز السادس»   الأربعاء مايو 20, 2009 9:05 am


يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك اختبارًا جديدًا فى التاسعة والربع مساء اليوم «الأربعاء» عندما يلتقى اتحاد الشرطة على أرض ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر الدورى الممتاز.
ويسعى الجهاز الفنى للفريق إلى الحفاظ على موقعه فى المركز السادس حتى ينهى الموسم بشكل جيد، خصوصا فى ظل منافسة فرق اتحاد الشرطة وطلائع الجيش والاتحاد السكندرى على نفس المركز.
وأكد سامى الشيشينى، مدرب للفريق، أن جميع اللاعبين على مستوى عالٍ يؤهلهم لخوض اللقاء، خصوصا بعد شفاء المصابين هانى سعيد وعبدالواحد السيد وانضمامهما للتدريبات، ويغيب عن الفريق المدافع محمود فتح الله الذى حصل على إذن من الجهاز الفنى للسفر لأداء العمرة.
وقال الشيشينى: لن نتهاون خلال المباراة، ولن نتنازل عن النقاط الثلاث، لضمان البقاء فى المركز السادس بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى، على الرغم من أن هذا المركز لا يليق باسم الزمالك العريق، إلا أنه سيكون من المهين أن يتراجع لمركز أقل، لذا حرصنا على توعية اللاعبين بأهمية اللقاء، خصوصا بعد حصول الفريق على نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات بعد التعادل مع الأهلى وبترول أسيوط والهزيمة من الإسماعيلى.
ويفاضل الجهاز الفنى بين عودة هانى سعيد لمركز الليبرو والدفع بأحمد مجدى فى مركز المساك أو الدفع بعمرو الصفتى إلى جوار مجدى لتعويض غياب فتح الله، وينتظر أن يعتمد الجهاز الفنى على محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى بعد ظهوره بشكل جيد خلال اللقاء الأخير مع بترول أسيوط،
وفى الدفاع هانى سعيد وعمر عادل وأحمد مجدى، وعلى الجانب الأيمن حازم إمام وصبرى رحيل على الجانب الأيسر، وفى خط الوسط الثلاثى أحمد عبدالرؤوف وأحمد ميرغنى وعلاء على وفى الهجوم عبدالحليم على وشريف أشرف.
وعلى الجانب الآخر يدخل الشرطة اللقاء وهدفه اقتناص النقاط الثلاث لخطف المركز السادس، واستغلال حالة انعدام الوزن التى يمر بها المنافس بعد فشله فى تحقيق أى فوز فى المباريات الثلاث الأخيرة.
وحرص الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف على تحفيز لاعبيه خلال المعسكر الذى بدأه أمس الأول، والتأكيد على أنهم ليسوا أقل من بترول أسيوط الذى نجح فى عرقلة الزمالك فى الجولة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يواجه الشرطة فى صراع «المركز السادس»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: حزب الزملكاويه-
انتقل الى: