نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعرض ٤.٥ مليون على «حمزة».. ويهدده بالإيقاف فى حالة توقيعه للأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader2
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يعرض ٤.٥ مليون على «حمزة».. ويهدده بالإيقاف فى حالة توقيعه للأهلى   الخميس مايو 21, 2009 9:50 am

قدم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر عرضا جديدا لجمال حمزة لاعب الفريق الكروى الأول بقيمة ٤.٥ مليون جنيه لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم، بواقع ١.٣مليون جنيه فى الموسم الأول و١.٥مليون جنيه فى الثانى و١.٧مليون جنيه فى الثالث. ويحصل اللاعب على ٩٦٠ ألف جنيه فى الموسم وفقا لعقده الحالى.
وهدد المجلس بتقديم العقود التى وقعها اللاعب على بياض مع محمود سعد ـ المدرب العام للفريق الكروى الأول والقائم بأعمال مدير الكرة ـ فى مسجد السيدة النفيسة إلى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة فى حالة توقيعه لأى ناد محلى، خصوصا بعدما ترددت أنباء عن أن اللاعب اتفق مع مسؤول أهلاوى على الانضمام للقلعة الحمراء.
يأتى هذا فى الوقت الذى استبعد فيه محمد إبراهيم عضو مجلس الإدارة أن يلعب جمال حمزة للأهلى، ليس لرغبته فى الاستمرار بالزمالك وإنما لأنه وقع على بياض ولن يتم التفريط فيه بأى حال، ونفى أن يتقدم النادى بشكوى ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وقال إن حمزة أحد أبناء النادى وساهم فى إحراز بطولات، وليس معنى أنه تنصل من فضل الزمالك عليه فى الفترة الأخيرة، واختتم الموسم بشكل لا يليق به ولا بالنادى الذى يمثله أن نقدم شكوى ضده فى الفيفا.
وينتظر أن يحسم مجلس الإدارة فى جلسته بعد غد ـ السبت ـ التى سيرأسها اللواء حنفى رياض نائب رئيس النادى نظرا لغياب الدكتور محمد عامر الذى سافر إلى إنجلترا فى رحلة عمل خاصة عددا من الملفات المهمة، أهمها تقرير لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام عن اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق فى الموسم الجديد، وبينهم لاعب دولى كبير ومهاجم أجنبى سوبر إلى جانب مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلى وأحمد جعفر هداف المصرية للاتصالات،
بينما سيحيل المجلس عددا من القضايا الشائكة إلى المجلس المنتخب، ومنها قرار استمرار كاستال المدير الفنى للفريق الكروى الأول من عدمه رغم أن عقده يجدد تلقائيا بزيادة ١٠% من قيمة راتبه الشهرى، حيث سيحصل على ٢٧.٥ ألف دولار بدلا من ٢٥ ألف دولار، إلى جانب زيادة قيمة الشرط الجزائى إلى ثلاثة أشهر فى حالة فسخ العقد، أما فى حالة الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجارى فسيحصل على راتب شهرين قيمة الشرط الجزائى.
وحذر مجلس الإدارة من الاستغناء عن كاستال لمرفته بظروف الفريق واللاعبين الذين يصلحون للاستمرار فى الموسم المقبل، ينتظر أن يسافر كاستال خلال الأسبوع المقبل إلى سويسرا للحصول على إجازة انتظارا لتحديد مصيره. على صعيد آخر، يعقد خلال الساعات القليلة المقبلة طارق حشيش المراقب المالى للنادى جلسة خاصة مع الدكتور عامر فى باريس لإتمام الصفقة السوبر التى أعلن عنها المجلس خلال الأيام الماضية.
ووفقا لطارق حشيش، فإن المجلس سيعلن عن لاعب آخر خلال ٤٨ ساعة رشحه المدير الفنى ويبلغ من العمر ٢٣ عاما ويلعب لأحد أندية شرق آسيا. بينما كلف المجلس كلا من طارق حشيش والدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة بالتفاوض مع حسنى عبدربه لاعب الإسماعيلى المعار لأهلى دبى خلال معسكر المنتخب الوطنى المقبل.
من جهة أخرى، انتقد مجلس إدارة النادى اتحاد كرة اليد برئاسة هادى فهمى لتجاهله حضور استقبال بعثة فريق اليد التى حصلت على بطولة أفريقيا التى أقيمت فى بنين بعد تغلبه على مينو الكاميرونى بنتيجة ٣١ -٢٨، وقال محمد إبراهيم إن الزمالك يعانى اضطهادا من اتحاد اليد لانتماء بعض مسؤوليه للنادى الأهلى، وقال: لن أنسى موقفهم عندما فزنا على الأهلى وتأهلنا لبطولة أفريقيا، وقد بدت على وجوههم علامات الحزن والأسى لعدم تأهل الأهلى!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يعرض ٤.٥ مليون على «حمزة».. ويهدده بالإيقاف فى حالة توقيعه للأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: حزب الزملكاويه-
انتقل الى: