نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالمنصف ينتظر العودة للمنتخب.. والإدارة تعاقب الصفتى لهروبه من الشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader2
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: عبدالمنصف ينتظر العودة للمنتخب.. والإدارة تعاقب الصفتى لهروبه من الشرطة   الخميس مايو 21, 2009 9:52 am

يترقب محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، اليوم "الخميس" الإعلان عن قائمة المنتخب الوطنى المرشحة لمباراة الجزائر فى تصفيات كأس العالم ٢٠١٠، المقررة يوم ٧ يونيو المقبل.
وأوضح عبدالمنصف أنه تلقى اتصالين من حمادة صدقى، مدرب المنتخب، وأحمد سليمان، مدرب حراس المرمى، لتحفيزه على الظهور بمستوى جيد فى مباراة اتحاد الشرطة التى أقيمت أمس.
وقال: مكالمتا صدقى وسليمان أعادتا لى الأمل من جديد بعد فترة غياب عن المنتخب بسبب عدم مشاركتى فى المباريات، وقد أبلغنى أحمد سليمان بأننى دائمًا كنت فى حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الماضية باعتبارى من القوام الأساسى للفريق الذى فاز ببطولتى كأس الأمم الأخيرتين.
وأشار عبدالمنصف إلى أن المنتخب يحتاج فى الفترة الحالية إلى نوعية مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة، خصوصًا بعد التعادل مع زامبيا فى المباراة الأولى بالتصفيات.
من جهة أخرى تقدم الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، بالتقرير السنوى عن حالة اللاعبين الطبية إلى مجلس الإدارة.
وأكد المنيرى أنه نجح فى السيطرة على معظم الإصابات مبكرًا، ودلل على ذلك بعدم خضوع أى لاعب لعملية جراحية، باستثناء علاء عبدالغنى الذى أجريت له جراحة فى الأذن، مشيرا إلى أن عدم مشاركة عبدالغنى فى المباريات طوال الفترة الماضية كان بسبب عدم جاهزيته الفنية.
وكشف المنيرى عن أنه بصدد تطبيق نظام جديد على اللاعبين مع بداية الموسم سيساهم فى تقليل الإصابات، خصوصًا المتداولة منها مثل الشد العضلى والكدمات.
من جانب آخر، يدرس الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى دى كاستال العقوبة التى ستوقع على عمرو الصفتى، مدافع الفريق، بعد هروبه من مباراة الشرطة، أمس، وعدم حضوره للمران الرئيسى قبل المباراة مباشرة وإغلاقه هاتفه.
وأكد سامى الشيشينى، مدرب الفريق، أن العقوبة سيتم تحديدها بالاتفاق مع مجلس الإدارة سواء بالغرامة المالية أو عرضه للبيع، خصوصًا أن عقده سينتهى فى يناير المقبل، وعلمت «المصرى اليوم»أن النية تتجه لبيع اللاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدالمنصف ينتظر العودة للمنتخب.. والإدارة تعاقب الصفتى لهروبه من الشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: حزب الزملكاويه-
انتقل الى: