نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيد فتحى يتهم لجنة الحكام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud
مشرف فنى
مشرف فنى
avatar

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: سيد فتحى يتهم لجنة الحكام   الأربعاء مايو 27, 2009 1:27 am

سيد فتحي يتهم لجنة الحكام بمجاملة الأهلي .. وحسام يحيله للتحقيق


][/size]
حكم المباراة الفاصلة
اتهم الحكم سيد فتحي لجنة الحكام بمجاملة النادي الأهلي واضطهاد الاسماعيلي، كما شن هجوما قاسيا على الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربالو الذي أدار المباراة الفاصلة بين الأهلي والاسماعيلي وأكد أنه كان سببا رئيسيا في تتويج الأهلي بالدرع.

وقال فتحي في تصريحات لبرنامج "إسماعيلاوي" على قناة "مودرن سبورت 2" أن الحكم الإسباني ألغى هدفا للاسماعيلي سجله محمد حمص بدون سبب واضح وأضاف فتحي "لو قام الحكم بالغاء هذا الهدف الصحيح في إسبانيا سيحرم من التحكيم نهائيا بعد ذلك".

وشدد فتحي على أن رمزي صالح حارس مرمى الأهلي هو الذي ذهب باتجاه الموزمبيقي داريو كان مدافع الاسماعيلي مؤكدا أن الكرة ليس بها أي التحام وأن الهدف صحيح مليون في المائة".

وأشار فتحي إلى أن فيلاسكو ليس له أي تاريخ ولا يمتلك أي سيرة ذاتية مؤكدا أنه لا يصلح لادارة لقاء كبير بحجم المباراة الفاصلة مضيفا "هذا الحكم أدار 13 مباراة فقط في الدوري الإسباني ودخل القائمة الدولية العام الماضي فقط".

وانتقد فتحي لجنة الحكام برئاسة محمد حسام الدين مضيفا "كان يجب أن تختار اللجنة حكما من أفضل حكام أوروبا لادارة هذه المباراة الحاسمة وليس اسناد اللقاء لأي حكم لا يملك تاريخ".

وأكد فتحي أن حكم اللقاء كان سببا رئيسيا في تغيير نتيجة المباراة لصالح الأهلي لأنه ألغى هدفا صحيحا للاسماعيلي ولم يقم بطرد احد لاعبي الأهلي، كما لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للاسماعيلي بحسب رأيه مضيفا "يبدو أنه كان متلقيا تعليمات بذلك".

وتابع فتحي "من المفترض عندما نحضر حكما أجنبيا أن يكون مستواه مرتفع ويستفيد منه الحكام المصريين، ولكن أي حكم درجة ثالثة كان سيحكم اللقاء أفضل من هذا الحكم الإسباني".

وأشار فتحي إلى خطأ الحكم محمد كمال ريشة في لقاء الأهلي وطلائع الجيش حيث احتسب هدفا غير صحيح للأهلي بعد دفعة من محمد ابو تريكة لمدافع الجيش ووصف هذا الهدف بأنه الهدف الذي منح الأهلي درع الدوري.

تحويل للتحقيق

من جانبه أبدى محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام استيائه وغضبه من تصريحات سيد فتحي وانتقاده للجنة مؤكدا أنه سيتم تحويله للتحقيق.

وقال حسام في تصريحات لقناة الأهلي "لم نعتاد أن يقوم حكم بالهجوم والانتقاد على لجنة الحكام، ويبدو أن انتمائه للاسماعيلي أثر على تصريحاته".

وشدد حسام أن فتحي سيتم تحويله للتحقيق معه بمعرفة لجنة الحكام لاتخاذ قرار بشأنه.

وكان فتحي قد أدار لقاء الأهلي مع اتحاد الشرطة الذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف وواجه هجوما حادا من
مسؤولي الأهلي والعديد من وسائل الاعلام وتم اتهامه بالانحياز ضد الأهلي في هذا اللقاء


عدل سابقا من قبل mahmoud في الأربعاء مايو 27, 2009 1:30 am عدل 1 مرات (السبب : توضيح الخط)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيد فتحى يتهم لجنة الحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: الرياضات الجماعية بالنادى-
انتقل الى: