نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يثأر من مان يونايتد ويحرز كأس دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
احترامك قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: برشلونة يثأر من مان يونايتد ويحرز كأس دوري أبطال أوروبا   الخميس مايو 28, 2009 10:49 am

روما، إيطاليا (CNN) -- حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على نظيره مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما، حيث يكون بهذا الفوز قد أحرز كأس البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.
وقد سجل كل من الكاميروني سامويل إيتو والأرجنتيني ليونيل ميسي هدفي المباراة لصالح برشلونة، بينما أخفق لاعبو مانشستر يونايتد في تحقيق أي هدف.
ورغم البداية الضعيفة لبرشلونة، تمكن اللاعبون لاحقا من الإمساك بزمام الأمور، وتقديم عرض مثير ليفوز الفريق بالكأس الثمينة في نهاية المباراة.









وبهذا الفوز، أصبح مدرب برشلونة غوارديولا أصغر مدرب يحصل على البطولة منذ 49 عاما، كما أصبح أول شخص يفوز باللقب كمدرب ولاعب.
وفي المقابل، فشل أليكس فيرغسون في أن يصبح ثاني مدرب يتوج باللقب ثلاث مرات بعد الراحل بوب بايسلي.



cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes¶ms.styles=fs","150","180");
cnnad_registerSpace(370817,180,150);





وكان مدرب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، بيب غوارديولا، قد توعد، في مقابلة "حماسية" مع CNN، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الأربعاء، مؤكدا أن فريقه سيهاجمهم دون هوادة وأنه وضع الخطط الملائمة لتحطيم دفاعات الشياطين الحمر.
وأكد غوارديولا، أن فريقه سيلعب "من أجل الفوز،" مؤكدا أن لاعبيه سيسعون إلى اللعب على طريقة "الهجوم خير وسيلة للدفاع"، بحيث يضغطون على نظرائهم في يونايتد، مانعين عنهم قدرة المناورة أو الوصول إلى دفاعات برشلونة.




cnnad_createAd("223914","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=160x600_lft&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes¶ms.styles=fs","600","160");
cnnad_registerSpace(223914,160,600);












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يثأر من مان يونايتد ويحرز كأس دوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: