نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هام للغاية .. خدوا بالكوا ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mwatn masry
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمل/الترفيه : Doctor
تاريخ التسجيل : 17/02/2012

مُساهمةموضوع: هام للغاية .. خدوا بالكوا ..    الجمعة فبراير 17, 2012 5:41 am

هام للغاية .. خدوا بالكوا ..

رغم محاولة الكثيرين الالتفاف على إنجازات الثورة وتشويهها في أعين الناس إلا أن قيمة الثورة الإنسانية وما ولدتها فينا، من شجاعة وتحدياً للمعقول واللا معقول، ولكل ثورة أعداء، ولكل نجاح خصوم، ولعل خطورة أعداء هذه الثورة إنتشارهم كالسم الزاعف في جسد الوطن، وادعائهم أنهم من رجال الثورة، وأنهم من ساعدوها، ولعل الكثيرون لا يجدون أمامهم إلا حلاً واحداً ألا وهو تطهير الوطن من أمثالهم، مهما كلف الأمر من جهد، وحتى من دم، ولكننا لا نرغب حقاً في أن يقتتل أبناء الوطن الواحد، لذا فعلى الأقل لا بد أن يتم تجنيبهم وعزل هؤلاء الرجال من المشاركة في أي عملٍ سياسي أو اجتماعي لأنهم أكدوا كفائتهم في الفساد والسكوت عنه والمحسوبية والظلم، وما إلى ذلك.
ولأن المؤسسات السياسية الكبيرة قد حسمت للتيار الإسلامي بدأ هؤلاء الفلول اللعب على وتر المؤسسات الصغيرة، وأماكن التجمعات للسيطرة عليها، ونفاجأ بهم – واعذروني في اللفظ – بكل بجاحة يعلنون تمسكهم بذمام الأمور، هذه الحملة هي للتحذير من خطرهم المحدق من خطرهم المحدق.
ولنبدأ من المنصورة، فإن المؤسسة الاجتماعية الأكبر والأكثر عدداً في مدينة المنصورة هي نادي جزيرة الورد فمن يسيطر عليها استطاع أن يعبث في كيان المدينة الاجتماعي، كما يشاء فإذا برجال الثورة المضادة أو الفلول، كما يحلو للبعض تسميتهم، يعلنون بكل وقاحة أنهم سوف يترشحون لنيل إدارتها، وفي جرأة يحسدون عليها فإن جميع أعضاء ذلك المجلس المزعوم من قدامى أعضاء الحزب الوطني، ولننظر إلى تاريخ أعضاء هذا المجلس، ونضحك سوياً، أولهم الأستاذ/ طارق عبد الهادي – عضو الحزب الوطني لعشرة سنوات وأمين الشئون المالية والإدارية به، وللتاريخ نحكي عن ثلاث وقائع للأستاذ طارق، حتى لا يقُل أحد بأننا نفتري عليه.
الواقعة الأولى: يوم 28 يناير 2011 رفض رفضاً تاماً دخول المصابين من الثوار إلى النادي للعلاج.
الواقعة الثانية: اجتماع الحزب الوطني المستفز بعد قيام الثورة داخل النادي والثوار يُقتلون خارجه بكل برود لولا تدخل عضو مجلس إدارة رفض أن يشارك في هذه المهذلة فطردهم جميعاً خارج النادي وكانت هذه المشكلة بداية أزمة بينه وبين طارق عبد الهادي.
الواقعة الثالثة: دهسه للمتظاهرين أمام مبنى المحافظة بكل برود.
هذا هو رأس المجلس يليه الرجل الذي أيقظوه ذات يوم سنة 2010، ليخبروه أنه أصبح عضواً في مجلس الشعب، محمد البسيوني، رجل الشرطة السابق، الذي عمل في جهاز الشرطة في أكثر مراحله فساداً وأثبت كفاءة في الفساد بحق، إنه واحد من رجال مجلس الشعب المزور والذي كان سبباً أساسياً في قيام الثورة (من الآخر عمل في جهاز فاسد وعضو في مجلس مزور، يا فرحتي).
ولعل أشهر وقائعه في ثاني أيام نجاحه في الانتخابات غير رقم تليفونه، وأغلقه في وجه الناس الذين انتخبوه وقال بالنص بأنه لم يدخل مجلس الشعب ليخدم أحد، وكلامه صحيح فهو لم يدخل إلا ليخدم جمال مبارك.
وبما أن البسيوني رجل شرطة سابق تعلم من أساليبهم الكثير وطورها، كان من أكثر من استخدم البلطجية في الانتخابات تارة، وأثناء الثورة أمام مبنى المحافظة تارة أخرى، وتعديه السافر يوم 28 فبراير 2011 على المتظاهرين.
إذن فمجلس أوله مديراً لشئون الحزب الواطي المالية، وثانيه بطل انتخابات 2010 المزور، التالي في القائمة الأستاذ/ أسامة سلامة، الشاب ابن عضو مجلس الشعب السابق في عهد المخلوع، ولأنه ابن عضو مجلس شعب، ولأننا كنا في عهد المخلوع فقد عمل في شركة كبيرة للبترول بمرتب كبير، وقد تكون كلمة عمل غير موفقة، لأنه كان يذهب للعمل الساعة السابعة صباحاً، ويعود الثامنة صباحاً. فمن لم يستطع الاجتهاد في عمله الأساسي، فهل يستطع الاجتهاد في عمل تطوعي كإدارة النادي؟! كنت قد نسيت أن أذكركم أنه أحد أمناء الشباب في الحزب الواطي، والذراع اليمني لمحمد البسيوني يأتمر بأمره ويتحرك وفق إرادته.
أما الرابع للمجلس وخامسه فهما شريف المزاح، ومحمد الشال، كلاهما من أمناء الشباب كالعادة في الحزب الواطي. شريف هو الذراع اليمنى للرأس الكبيرة طارق عبد الهادي، والشال كان متهماً سابقاً في قضية تتعلق بالمخدرات، ولأنه أحد أعضاء الحزب لم يثبت شيء.
هؤلاء هم أعضاء المجلس المرشح لإدارة النادي، فهل نحن حقاً من البلاهة أن نرشحهم؟!
أرجوكم احذروهم، أنا لا أشجع الشرفاء على الاشتباك معهم ولكن على الأقل لا تدعموهم، ولا تدعموا أناساً أثبتوا كفاءةً في الفساد والسكوت عنه كما سبق أن ذكرنا، فما هي إلا كلمة حق تقولها الحملة ليست لمصلحة أي شخص غيركم ولازال في جعبتنا الكثير من الأحداث المخزية التي قاموا بها فأرجوكم (خدوا بالكوا) لا تدعموهم .. لا تدعموهم.. لا تدعموهم.

الكاتب : مواطن مصرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هام للغاية .. خدوا بالكوا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم العام :: اخبار النادى-
انتقل الى: