نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة الكرة تتكتم على تعديل عقد فلافيو خوفاً من غضب اللاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
احترامك قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: لجنة الكرة تتكتم على تعديل عقد فلافيو خوفاً من غضب اللاعبين   الجمعة يناير 30, 2009 1:14 pm

تتكتم لجنة الكرة على قرارها بتعديل عقد الأنجولى فلافيو، رأس حربة الفريق الكروى الأول، ليصل إلى مليون دولار فى المواسم الثلاثة المتبقية له مع الأهلى، خوفاً من حدوث ثورة غضب داخلية بالفريق لدى اللاعبين، خصوصاً الذين تم رفض احترافهم مؤخراً، وعلى رأسهم أسامة حسنى ووائل جمعة وسيد معوض.

كانت اللجنة قد قررت فى اجتماعها الأخير حصول فلافيو على زيادة عقده من ٢٠٠ ألف دولار سنوياً إلى ٣٥٠ ألف دولار، بزيادة قدرها ١٥٠ ألفاً من أجل تشجيعه على الاستمرار فى الأهلى ورفض فكرة الرحيل بعد نهاية الموسم.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع - رفض ذكر اسمه - أن لجنة الكرة قد اضطرت للموافقة على شروط نادى أهلى دبى الإماراتى المالية لشراء محمد طلعت، مهاجم منتخب الشباب والفريق الإماراتى، رغم المبالغة فيها بسبب دخول نادى الزمالك طرفاً فيها.

وقد سادت حالة من الاستياء بين مسؤولى النادى الأهلى ضد نظرائهم فى الزمالك، بسبب الدخول فى مفاوضات مع والد اللاعب رغم سابق دخول الأهلى فى التفاوض، وهو ما اعتبره مسؤولو القلعة الحمراء إعلاناً لحرب الصفقات الجديدة بين الناديين لرفع القيمة المالية للصفقة.

واستحوذ الموضوع على اهتمام مسؤولى اللجنة فى اجتماعهما الأخير، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة قررت اتباع نفس الأسلوب مع الزمالك فى صفقاته المقبلة.

فى شأن آخر، يواصل حسين ياسر المحمدى، لاعب الوسط، أداء برنامجه التأهيلى المكثف الذى يخضع له تحت إشراف فيدالجو، مدرب الأحمال البدنية، لرفع معدل لياقته البدنية خلال الفترة المقبلة للمشاركة فى المباريات الرسمية، حيث يعول عليه مانويل جوزيه، المدير الفنى، الكثير فى المباريات، خصوصاً بعد آلام ركبة محمد أبوتريكة.

من ناحية أخرى، قررت إدارة النادى الأهلى طبع ٦٧ ألف تذكرة سعة استاد القاهرة لمباراة السوبر الأفريقى المقررة بين الأهلى والصفاقسى التونسى يوم ٦ فبراير المقبل، وينتظر أن تطرح اعتباراً من يوم الاثنين المقبل بفرعى النادى بمدينة نصر والجزيرة من أجل إتاحة الفرصة أمام الجماهير للزحف نحو ملعب المباراة و ملء جنباته لمؤازرة اللاعبين فى تلك المباراة،

خاصة أن الجميع داخل القلعة الحمراء يأمل فى الفوز بالبطولة من أجل إضافتها لدولاب النادى، ولتأكيد تفوق الأهلى على الأندية التونسية خلال السنوات القليلة الماضية، وللتأكيد على أن الخسارة أمام النجم الساحلى فى بطولة أفريقيا قبل الماضية، كانت بمثابة كبوة عابرة.

وعلمت «المصرى اليوم»، أن هناك احتياطات أمنية مكثفة ستتخذ من أجل دخول الصواريخ والشماريخ لملعب المباراة، سواء مع جماهير الأهلى أو الجماهير التونسية، التى تشتهر بمثل هذه الأشياء، لضمان خروج المباراة فى صورة طيبة، وكذلك فرض إجراءات صارمة لمنع بيع تلك التذاكر فى السوق السوداء
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لجنة الكرة تتكتم على تعديل عقد فلافيو خوفاً من غضب اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: