نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة

منتدى نادى جزيرة الورد يهتم ويستعرض كافة الامور الخاصة بأعضاء النادى ومشاركتهم ويهدف الى تقديم كل الجديد فى كافة المجالات
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي يقود برشلونة لفوز صعب خارج أرضه في الدوري الأسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
احترامك قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: ميسي يقود برشلونة لفوز صعب خارج أرضه في الدوري الأسباني   الإثنين فبراير 02, 2009 12:57 pm

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مقعد البدلاء ليقود برشلونة إلى فوز صعب على مضيفه ريسينج سانتاندر 2/1 مساء أمس الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.



وحول برشلونة تخلفه بهدف أمام سانتاندر إلى الفوز 2/1 بفضل هدفين متأخرين سجلهما ميسي ، وقد أنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين فقط.



وقاد ميسي برشلونة إلى تحقيق الفوز التاسع له على التوالي في الدوري الأسباني ليرفع الفريق رصيده إلى 56 نقطة في المركز الأول بفارق 12 نقطة أمام أقرب منافسيه ريال مدريد حامل اللقب والذي تغلب على مضيفه نومانسيا 2/صفر أمس الأول السبت.



وأدهش المدير الفني خوسيب جارديولا الجميع عندما أشرك ميسي في التشكيل الاحتياطي ، وقد تأثر الفريق بذلك وأخفق في تشكيل أي خطورة على مرمى منافسه في الشوط الأول.



وبعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني، حصل سانتاندر على ضربة جزاء لقيام رافاييل ماركيز بعرقلة جوناثان بيريرا داخل منطقة الجزاء ، وتقدم نيكولا زيجيتش لتنفيذ الضربة محرزا منها هدف التقدم لسانتاندر. وبعدها، دفع جارديولا بالنجم ميسي الذي كان له تأثير إيجابى على أداء الفريق.



وفي الدقيقة 66 تلقى تشابي تمريرة من تييري هنري وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالعارضة وارتدت إلى ميسي الذي تابعها بتسديدة في المرمى معلنا عن تعادل برشلونة.



وأصر ميسي على أن تكون له بصمة أكثر وضوحا في المباراة وحسم اللقاء لصالح الفريق الكتالوني بهدف الفوز 2/1 في الدقيقة 80 وسجله بتسديدة من قدمه اليسرى إثر هجمة قادها زميله النجم الكاميروني صامويل إيتو.



وطرد المدافعين ماركيز وجيرارد من صفوف برشلونة في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن الفريق دافع عن شباكه بقوة كي لا يفاجأه سانتاندر بهدف التعادل.



وقال المخضرم مونيتيس لاعب سانتاندر "إنه (برشلونة) فريق ممتاز.. وإخفاقهم في تحقيق الفوز كان سيشكل صدمة قوية لهم ولمشجعيهم".



وتغلب سبورتنج خيخون على ضيفه اشبيلية بهدف وحيد سجله دييجو كاسترو في الدقيقة 17 من المباراة التي شهدت طرد كانيلا روبيرتو من صفوف خيخون في الدقيقة 28 .



وحصل خيخون على ضربة جزاء مبكرة سددها ماتي بيليتش لكن أندريس بالوب حارس مرمى أشبيلية تصدى للكرة.



ولكن بالوب لم ينجح في التصدي للكرة التي سددها كاسترو في الدقيقة 17 والتي منحت خيخون نقاط المباراة كاملة ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 38 نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني و18 نقطة خلف المتصدر برشلونة.



ورفع بلنسية رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بعدما تغلب على ألميريا 3/2 .



ويدين بلنسية بفضل كبير في الفوز للاعب ديفيد فيا هداف كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) والذي سجل هدفين خلال المباراة.



وكانت مباراة أمس هي الأولى لفيا بعد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة فريقه أمام أشبيلية يوم الخميس الماضي في كأس ملك أسبانيا.



وافتتح سانشيز خواكين التسجيل لبلنسية بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة ثم تعادل ألميريا بهدف للاعب ألفارو نيجريدو في الدقيقة 22 .



وبعدها سجل فيا الهدفين الثاني والثالث لبلنسية في الدقيقتين 29 من ضربة جزاء و51 قبل أن يضيف نيجريدو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64 .



واحتل ديبورتيفو لاكورونا المركز السادس برصيد 33 نقطة بعدما تغلب على فياريال 3/صفر.



وكان أنخل لافيتا كاستيلو نجم المباراة حيث سجل الهدفين الأول والثاني لديبورتيفو لاكورونا في الدقيقتين الثالثة و62 قبل أن يضيف زميله ايفان ريكي الهدف الثالث في الدقيقة 68 .



وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 32 نقطة في المركز السابع بعدما خسر على ملعبه أمام بلد الوليد 1/2 .

وافتتح لويس باريتو التسجيل لبلد الوليد بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني ، وبعد خمس دقائق أخرى تعادل أتلتيكو مدريد بهدف سجله خوسيه جارسيا كالفو لاعب بلد الوليد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

لكن بلد الوليد واصل عرضه الجيد حتى حصل على ضربة جزاء قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة ، احتسبها الحكم لقيام ماريانو بيرنيا بشد هينوك جويتوم داخل منطقة الجزاء ، وسدد فيكتور ضربة الجزاء محرزا منها هدف الفوز 2/1 .

وانتهت المباراة على هتافات جماهير أتلتيكو مدريد تطالب بإقالة خافيير أجويري من منصب المدير الفني.

وفي مباريات أخرى جرت أمس تغلب أوساسونا على ريال مايوركا 1/صفر وتعادل إسبانيول مع ريكرياتيفو 1/1 وريال بيتيس مع خيتافي 2/2 .

واحتل أوساسونا وإسبانيول وريال مايوركا المراكز الثلاثة الأخيرة بجدول الدوري على الترتيب وبرصيد 17 نقطة لكل منهم بينما يحتل نومانسيا المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elkenany
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 405
الموقع : www.gezertelward.com
العمل/الترفيه : studint
احترامك قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد على الموضوع   الإثنين فبراير 02, 2009 4:27 pm

برشلونة فريق كبير وميسى نجم كبير يبقى اكيد هيفوزو

_________________
https://www.facebook.com/group.php?gid=54492067606&ref=mf


وللتواصل مع المدير العام على :-

elkenany_2s2@hotmail.com

elkenany_2s2@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gezertelward.com
 
ميسي يقود برشلونة لفوز صعب خارج أرضه في الدوري الأسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى جزيرة الورد الرياضى بالمنصورة :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: